الحاج أحمد يستقبل الأمين العام المساعد للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين

استقبل مسؤول لجنة العمل النقابي للجبهة الشعبيّة لتحرير فلسطين الرفيق أسامة الحاج أحمد، الأحد، الأمين العام المساعد للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين الكاتب عبد الله تايه وعضو الأمانة العامة لاتحاد الكتاب والأدباء الكاتب شفيق التلولي.

وشارك في الاستقبال عضو اللجنة المركزية للجبهة الشعبية الرفيق أحمد الطناني وأمين سر لجنة العمل النقابي الرفيق محمود عليان، حيث تناول اللقاء العديد من القضايا الهامّة حول الثقافة الفلسطينية والأسرة الأدبية الفلسطينيّة التي تتعرّض اللاستهداف الصهيوني المتواصل لتغيب الرواية الفلسطينية. 

وفي هذا السياق، أكَّد الرفيق أسامة الحاج أحمد على أهميّة عمل اتحاد الكتاب والأدباء لتوثيق الرواية الفلسطينية على الأصعدة كافة، بما يخدم قضيّتنا الوطنيّة وحقوق شعبنا في جميع المحافل، وذلك من أجل دحض رواية الاحتلال ودعايته المسمومة التي تستهدف تغييب المجتمع الدولي على الدوام.

من جهته، أكد الأمين العام المساعد للاتحاد العام للكتاب والأدباء الفلسطينيين الكاتب عبد الله تايه خلال اللقاء، أن الاتحاد العام لكتاب وأدباء فلسطين هو إحدى مؤسسات منظمة التحرير الفلسطينية، مشيرًا إلى أنّ الشهيد غسان كنفاني من مؤسسي الاتحاد، مستعرضًا دور الاتحاد في نشر الرواية الفلسطينية على المستوى الدولي.

وأكد المجتمعون أن الثقافة ستبقى في الطليعة تحرس عين الوطن من مخرز الرواية المعادية، وأن المثقف أول الذين يخوضون معارك الوطن بتحصين الوعي وتمكين الأجيال من البصيرة الصائبة، وأن الاتحاد العام للكتّاب والأدباء أمانة الشهداء، ومظلة الكتّاب والمبدعين على امتداد الكون ويعمل وفق مقولة: "بالدم نكتب لفلسطين".

886.jpeg
 

022.jpeg