أعلنت هيئة المعابر والحدود في قطاع غزة ، اليوم الإثنين، عن إجلاء 53 مواطنًا إلى هولندا عبر معبر كرم أبو سالم، وذلك ضمن حركة السفر المقررة ليوم 22 حزيران/يونيو 2026.
وأوضحت الهيئة أن عملية السفر تمت وفق الترتيبات المعتمدة والتنسيق الخاص بالمغادرين، في إطار الجهود المتواصلة لتسهيل حركة المواطنين واستكمال إجراءات سفر الحالات المدرجة على كشوفات المغادرة.
